قراءة المزيد قراءة أقل
Report

محتويات

تنزيل تطبيق الاله الحاسبه الخفيه للاندرويد بحجم صغير

تطبيق الاله الحاسبه الخفيه هو تطبيق مخصص للحفاظ على أمانك و خصوصيتك عند القيام باستعماله، حيث يمكنك تطبيق الاله الحاسبه الخفيه من إخفاء الملفات الخاصة بك عن عيون الأشخاص التجسسين عليك والمخترقين لخصوصيتك، فهو برنامج يساعدك على حماية جميع المعلومات الخاصة بك من صور وفيديوهات وتجعلها آمنة مع هذا التطبيق الرائع، تستطيع ان تلغي ظهور أي تطبيق أو برنامج أو أي شيء ترغب إلغاء ظهوره في حين يظهر هذا التطبيق على شكل آلة حاسبة.

 

طريقة استخدام تطبيق الاله الحاسبه الخفيه Calculator Lock apk 2022

  • أول شيء عليك ان تقوم به لكي تحسن استخدام هذا التطبيق هو القيام بإعادة تخصيص رقم سري لبرنامج الاله الحاسبه الخفيه.
  • ويعد هذا الرقم بمثابة كلمة المرور التي من خلالها تستطيع الدخول إلى لكل المعلومات والملفات والتطبيقات الخاصة بك التي قمت بإخفائها في تطبيق الآلة الحاسبة.
  • بعد قيامك بفتح الآلة الحاسبة إدخال الرقم السري سيسمح لك التطبيق بالدخول الكامل إلى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك يكون كل ما عليك فعله هو القيام بتحديد البرامج التي ترغب في إخفائها.
  • يجب ان تعرف عزيزي القارئ أنك إذا قمت باستعمال الواجهة المخفية لبرنامج الآلة الحاسبة، البحث على الإنترنت سيوجهك التطبيق إلى وضع incognito، وسيتم حذف تاريخ الدخول.

مميزات تطبيق الاله الحاسبه الخفيه النسخة الكاملة

  • أحد المميزات المفيدة في هذا التطبيق هي أنه يعطي إنذار بتفعيل منبه وأخذ صور إذا حاول أحد ان يدخل إلى التطبيق ويعرف ما فيه، فهو سوف يفشل في تلك المحاولة، وهكذا سيساعدك البرنامج على الإمساك بالشخص الذي حاول اختراق خصوصيتك.
  • التطبيق سري وآمن للغاية يمكنك من إخفاء أي نوع من أنواع البيانات أو الملفات التي ترغب بها، فهو تطبيق رائع ومتطور للحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك من خلال محاكاته لتطبيق الآلة الحاسبة.

 

أسئلة شائعة عن برنامج الاله الحاسبه الخفيه Calculator Lock apk 2022

هناك بعض الأسئلة التي قد تدور في ذهن مستخدم البرنامج، وتختلف الأسئلة بين شخص وآخر حيث يرغب كل منهم في الحصول على إجابة مباشرة عن التساؤل الذي يدور في ذهنه بخصوص هذا البرنامج، وذلك ما قمنا بتوضيحه في شكل أسئلة وإجابات كما يلي:

كيف أقوم بفتح برنامج الاله الحاسبه السري؟ 

ملكي تستطيع ان تفتح البرنامج قم بإدخال كلمة المرور الصحيحة ويجب عليك ان تتذكرها بشكل جيد، حيث لا يسمح لك البرنامج بالدخول إلى قائمة الألعاب والتطبيقات المخفية بدونها.

هل يمكن القيام باستعادة كلمة المرور الخاصة بي في تطبيق الآلة الحاسبة؟ 

إن عملية استعادة كلمة المرور لذلك التطبيق تعتبر مستحيلة، حيث أن التطبيق تم تصميمه حتى لا يدخل أحد إلى ملفات الخاصة، ولكن عندها سوف تكون مضطرًا لأن تلغي تثبيت التطبيق تم إعادة تثبيته.

كيف يمكنني رؤية التطبيقات المخفية على برنامج الاله الحاسبه الخفية؟ 

التطبيقات المخفية على هذا البرنامج تكون مخفية بشكل آلي فلا تظهر في قائمة التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول، لذلك لا تستطيع رؤيتهم أو إيجادهم إذا قمت بالبحث عنهم في محرك البحث، كل ما عليك هو ان تفتح تطبيق الحاسبة المخفية.

 

شاهد أيضًا…

  1. العاب مهكرة
  2. tiktok premium APK
  3. toonme pro مهكر