قراءة المزيد قراءة أقل
Report

تحميل برنامج الحوار المؤذن اخر اصدار

إذا كنت ترغب في إيجاد برنامج ديني متكامل يساعدك في التقرب من الله فلا داع لأن ترهق نفسك في البحث عن برنامج، حيث أن برنامج الحوار المؤذن يعتبر هو افضل تطبيق إسلامي على مستوى جميع التطبيقات التي توجد في متجر جوجل الإلكتروني، برنامج الحوار المؤذن يضم جميع الإمكانيات التي يحتاجها المسلم من أي برنامج ديني مثل مواقيت الصلاة وكذلك مواعيد الأذان والمؤذن وغيرها من المميزات الهامة وذلك بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

 

مميزات تنزيل تطبيق برنامج الحوار المؤذن الإصدار الرسمي

الاذان ومواقيت الصلاة في برنامج الحوار المؤذن: اذا كنت شخص من شغل بشكل دائم بأمور الحياة المختلفة وتعاني من التأخر عن الصلاة أو إضاعتها فعليك الآن القيام بتحميل برنامج الأذان (الحوار) الذي بواسطته تكون دائم الانتباه لمواقيت الصلاة أول بأول

حيث ينبهك البرنامج بموعد الصلاة بشكل دقيق في أي مكان في العالم العربي والدول الأوروبية، حيث يقوم في البداية بتحديد موقعك على الخريطة، وتستطيع من خلال البرنامج التحكم بشكل الكتروني صوت المؤذن حيث يوفر لك قاعدة كبيرة من الأصوات للمؤذنين المختلفين.

القرآن الكريم في برنامج الحوار: يوفر برنامج الحوار للمستخدم كتاب الله بين يديك بشكل كامل، يمكنك القراءة وتعطيل فمك بشكل مستمر بالمصحف المرتل الذي بين يديك مكتوب للقراءة أو الاستماع وتستطيع القيام بتحميل من سور القرآن الكريم كاملة كما تريد و تسمعها بصوت أشهر القراء مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ المنشور والشيخ ناصر القطامي وغيرهم من القراء الذين لا حصر لهم

ويعطيك البرنامج ميزة وضع علامات الحفظ عند الجزء الذي توقفت عنده في القراءة لكي يمكنك المتابعة فيما بعد، كما تستطيع القيام بنسخ الآيات وحفظها ومشاركتها، كما يمكنك تفسيرها.

الأذكار في برنامج الحوار المؤذن: يوجد داخل هذا التطبيق عدد كبير من الأذكار شيوخ والبرامج الدينية المتنوعة للعديد من الشيوخ، كما تم إرفاق عدد واسع من الفتاوى الدينية والكتب الإسلامية لكل من يرغب في قراءتها، كما يوجد صور ومقاطع دعوية مختلفة التي تستطيع ان تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

المسابقات الدينية في برنامج الحوار: هناك اهتمام بالجانب الترفيهي في هذا البرنامج، حيث أنه يتضمن الكثير من المسابقات الإسلامية التي تستطيع عند الفوز بها تجميع النقاط وبعدها تحصل على جوائز كبرى.

القبلة في برنامج الحوار المؤذن: يمكنك الآن ان تقوم بتحديد مكان القبلة بطريقة صحيحة في أي مكان توجد فيه تبعا للموقع الجغرافي لمكة المكرمة، حتى وان كنت في كندا أو أمريكا أو أي بلد أخرى، فسوف تحصل على اتجاه القبلة بشكل سليم.

المساجد والمطاعم في برنامج الحوار: إذا كنت قلق بشأن عدم معرفة أماكن لمساجد قريبة من المنطقة التي تسكن فيها، فالآن تستطيع مع البرنامج الإسلامي المميز (الحوار) معرفة مكان أقرب مسجد منك والتعرف على مواعيد كل صلاة وكيفية الوصول إلى المنزل، كما يوجد قائمة بأقرب المطاعم التي تقدم الأكل باتباع الشريعة الإسلامية الصحيحة حتى إذا كنت خارج البلاد الإسلامية.

التقويم في برنامج الحوار: يمتلك البرنامج نتيجة كاملة خاصة بالتقويم الهجري وكذلك التقويم الميلادي ويقوم بعرض جميع المناسبات الإسلامية مثل:

  • رأس السنة الهجرية.
  • موعد بداية شهر رمضان المعظم والإمساكيتان.
  • موعد عيد الفطر المبارك.
  • موعد عاشورة.
  • بداية موسم الحج.
  • عيد الأضحى المبارك.

 

شاهد أيضًا…

  1. العاب مهكرة
  2. lingbe مهكر
  3. fing مهكر