حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url

تاريخ النشر: 12 أغسطس 2022
عدد التعليقات: 0
النسخة الحالية: 2022
يتطلب اندرويد: android و أحدث
يتطلب انترنت: لا
تقييم المحتوى: للجميع

حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url

محتويات

حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url

تعد حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url واحد من ضمن أهم المشكلات التي تواجه العديد من مستخدمي شبكة الإنترنت، ويتم مواجهة هذه المشكلة عند قيام المستخدم بفتح أحد تطبيقات التصفح مثل جوجل كروم من خلال إدخال رابط أحد المواقع الإلكترونية على هذا المتصفح، حيث سوف تظهر رسالة نصية تتضمن تحذير من عدم امتلاك نظام الهاتف تطبيق متصفح، على رغم أنه بالفعل قد قام المستخدم سابقًا بتثبيت أحد تطبيقات متصفحات الويب، لذلك فإن هذا المقال سوف يتم تسليط الضوء على إمكانية حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url.

حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url لأنظمة الأندرويد

في حالة قيامك بامتلاك هاتف يحمل أحد أنظمة الأندرويد، وقد واجهت مشكلة استمرار ظهور رسالة تتضمن عدم التمكن من إيجاد أحد التطبيقات الإلكترونية والتي تسمح لك بفتح Url، فإنه يتعين عليك ضرورة اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من حل هذه المشكلة:

  • في حالة رفض نظام الاندرويد الخاص بهاتفك فتح عنوان url فمن ضمن احتمالات رفض الفتح هي أحقية السماح بتحقيق تواصل بين بروتوكول url الخاص بتفعيل الرابط المستهدف فتحه.
  • من خلال نظام تشغيل الاندرويد الخاص بهاتفك قم بتعيين أحد برامج الالكترونية، والذي من خلاله سوف يتم تفعيل جميع عناوين Url الخاصة به، وبذلك سوف يكون بإمكانك تشغيل حل المشكلة.
  • في بعض الأحيان يكون روابط التواصل بين متصفح الويب ورابط الموقع الإلكتروني الذي ترغب بالدخول عليه مفقود، وذلك بسبب بعض عوامل الأخطاء الغير متعمدة.
  • من أبرز الحلول الأكثر انتشارًا هو قيام المستخدم بتغيير أو استبدال متصفح الويب بمتصفح آخر بجانب ضرورة قيام المستخدم.
  • أيضا باستبدال إشارة المتصفح الذي تم تثبيته على نظام الاندرويد الخاص بالهاتف.

حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url لأنظمة الايفون

حالة ظهور رسالة نصية على أحد أنظمة الايفون تؤكد عدم النجاح في إيجاد متصفح لكي تتمكن من فتح عنوان url، فإن في هذه الحالة سوف يكون الأمر أكثر صعوبة حيث لن تنجح الخطوات السابقة في معالجة المشكلة، لاختلاف الانظمة لذلك فإنه ينصح حاملي أنظمة الايفون باتباع مجموعة الخطوات التالية في حالة التعرض لنفس المشكلة:

  • يتعين عليك ضرورة معرفة أن نظام الاندرويد الخاص بك لا يمكن أن يكون قد تم تأمينه من تلك الأخطاء المزعجة، لاسيما أن المشكلة ترتكز حول تواجد مشكلة أو خطأ إما في المتصفح أو في نظام الايفون الخاص بالهاتف.
  • في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى التأكد من أنه تم تحديث كافة التحديثات الخاصة متصفح الانترنت، وفي حالة إيجاد نسخة حديثة الاصدار تتوافق مع نظام ios فإنه يتعين عليك القيام بتحميلها فورًا.
حل مشكلة لم يتم العثور على تطبيق لفتح عنوان url لأنظمة جهاز الحاسوب

في حالة عدم تمكنك من فتح عنوان url على أجهزة الحاسوب فإن الأرجح أن تكون جميع البروتوكولات HTTP URI O HTTPS URI قد فشلت في تحقيق اتصال المتصفح الذي تم تثبيته على الهاتف ولحل هذه المشكلة قم بتنفيذ هذه الخطوات:

  • لا يعد اساسيًا أن يقوم المستخدم بإجراء تهيئة أو استعداد لجهاز الحاسوب ولكن الأمر الضروري تنفيذه هو قيام المستخدم بإعادة إنشاء متصفح الويب الذي تم اعتماده على الجهاز الخاص بك.
  • تعد مواجهة هذه المشكلة على أجهزة الحاسوب من أبسط المشكلات على عكس مواجهة نفس المشكلة على أنظمة الهواتف الذكية، لذلك في حالة مواجهة مشكلة عدم إيجاد متصفح لفتح url فإنه يتوجب عليك فقط إعداد متصفح جديد يتوافق مع نظام تشغيل windows.

 

شاهد أيضًا…

العاب مهكرة

procam x

تطبيق المصلي الذهبي

قراءة المزيد قراءة أقل

روابط التحميل
روابط التحميل

تطبيقات ذات صلة
التعليقات